أحدث الوصفات

سلطة البطاطس بالزيتون والطماطم والكبر

سلطة البطاطس بالزيتون والطماطم والكبر



We are searching data for your request:

Forums and discussions:
Manuals and reference books:
Data from registers:
Wait the end of the search in all databases.
Upon completion, a link will appear to access the found materials.

مكونات

  • 2 1/2 رطل بطاطس حمراء متوسطة الحجم ، مقشرة
  • 5 ملاعق كبيرة زيت زيتون بكر ممتاز
  • 1 12 أونصة خيار ، مقشر ، نصف طولي ، منزوع البذور ومكعبات
  • 4 حبات طماطم كبيرة ، مقطعة إلى أرباع
  • 1 بصلة حمراء مقطعة شرائح رفيعة
  • 24 حبة زيتون أسود ، منزوعة النوى ، مقطعة إلى نصفين
  • 1/4 كوب ريحان طازج مقطع ناعما
  • 2 ملاعق كبيرة من نبات الكبر
  • 3 ملاعق كبيرة خل نبيذ أبيض
  • 1/2 ملعقة صغيرة اوريجانو مجفف
  • 3 بيضات مسلوقة مقشرة ومقطعة أرباع

تحضير الوصفة

  • تُطهى البطاطس في الماء المغلي المملح حتى تنضج ، حوالي 30 دقيقة. بالوعة؛ بارد. قشر البطاطس ، مقطعة إلى قطع بحجم 1 بوصة وضعيها في وعاء. اضف زيت؛ إرم إلى معطف. يُضاف الخيار والطماطم والبصل والزيتون والريحان والكبر. اخفقي الخل والأوريجانو في وعاء. امزج مع السلطة. يتبل بالملح والفلفل. يُزين بالبيض ويُقدّم.

قسم المراجعات

سلطة البطاطس اليونانية

لقد كنت أصنع سلطة البطاطس اليونانية هذه منذ أن استمتعنا بسلطة مماثلة في مطعم يوناني قبل عقدين من الزمن. على مر السنين تطورت وأصبحت واحدة من وجبات غداء العمل المفضلة لدينا وهي مناسبة للنزهات والتجمعات.

إنها واحدة من تلك السلطات حيث تختلف كل قضمة. دائمًا بطاطس زبداني ، لكن زيتون مالح ونبات قبر هنا ، طماطم حلوة وخيار مقرمش هناك. وتلك الأوتاد الثمينة من البيض المسلوق ، يتم حفظها دائمًا للأخير. لكن هذا أنا فقط. ما هي مجموعتك المفضلة؟


سلطة بطاطا مشوية

مبلغ لكل خدمة سعرات حراريه 182 السعرات الحرارية من الدهون 53 ٪ قيمة يومية * إجمالي الدهون 11ز 17 % الدهون المشبعة 1.4ز 7 % الكوليسترول 1.3ملغ 1 % صوديوم 342ملغ 15 % اجمالي الكربوهيدرات 18ز 6 % الألياف الغذائية 1.6ز 7 % بروتين 3.1ز 7 %

* تستند النسبة المئوية للقيم اليومية إلى نظام غذائي يحتوي على 2000 سعر حراري. قد تكون قيمتك اليومية أعلى أو أقل حسب احتياجاتك من السعرات الحرارية.


  • 5-6 بطاطس حمراء ، منظفة ومقطعة إلى قطع بحجم 1 بوصة
  • 1/4 كوب زيت زيتون بكر ممتاز
  • 1/4 كوب خل بلسمي
  • 1 ملعقة كبيرة خردل ديجون
  • الملح والفلفل حسب الذوق
  • 1/2 كوب زيتون كالاماتا مفروم خشن
  • 1/4 كوب قبر
  • 1 ملعقة كبيرة بقدونس طازج مفروم

الخطوة 1: في قدر متوسط ​​الحجم ، أضيفي 5-6 حبات بطاطس مقطعة وأضيفي الماء الكافي لتغطيتها بالكامل. اسلقي البطاطس ، مغطاة ، على نار متوسطة عالية حتى تنضج بالشوكة (حوالي 15-18 دقيقة).

الخطوة 2: انقلي البطاطس إلى مصفاة لتصفيتها ثم اشطفيها بالماء البارد لمنعها من الإفراط في الطهي. ضعي البطاطس في الثلاجة حتى تبرد تمامًا.

الخطوه 3: عندما تكون جاهزًا لتجميع السلطة ، اخفقي 1/4 كوب زيت زيتون ، 1/4 كوب خل ، 1 ملعقة كبيرة خردل ، ملح وفلفل في وعاء التقديم الخاص بك وقلبي مع البطاطس ، 1/2 كوب زيتون ، 1 / 4 كوب قبر و 1 ملعقة كبيرة بقدونس.


سلطة البطاطس نيسواز

إذا كنت قارئًا نهمًا لرسالي الإخبارية ، فقد وعدت بتقديم سلطة فرنسية لذيذة في شكل خزفي مناسب هذا الأسبوع. لسوء الحظ ، كما يقول المثل ، "الطريق إلى الجحيم مرصوف بالنوايا الحسنة. & rdquo بدلاً من الكسرولة ، أقدم لكم Potato Salad Ni & ccediloise.

لقد بذلت بعض المحاولات في محاولة تطوير نوع من الكسرولة التي تضم جميع نكهات سلطة Ni & ccediloise ، لكنني لم أكن مسرورًا حقًا بأي منها. في النهاية ، قررت فقط إبقاء الأمور بسيطة واستخدام قاعدة من البطاطس لعرض ما كنت أفعله. وكانت النتيجة سلطة بطاطس ذات نكهة مكثفة يمكن تقديمها كوجبة جانبية أو تعمل كوجبة غنية بالبروتين في حد ذاتها.

لم أتخلى عن فكرتي في طبق خزفي ، لكن سلطة البطاطس هذه سيكون من الصعب التغلب عليها.

يمكن أن تتكون سلطة Ni & ccediloise من أي خضروات موسمية ، ولكنها تتكون عادة من الطماطم والفاصوليا الخضراء التي تقدم مع التونة والزيتون الأسود والكبر والبيض المسلوق. أنا شخصياً ، يمكنني فقط & rsquot الحصول على ما يكفي من هذا المزيج من النكهات.

ابدأ بتغطية حوالي 2 رطل من مكعبات البطاطس الحمراء بالماء. أضيفي رشة جيدة من الملح واتركيها تغلي لمدة 20 دقيقة تقريبًا حتى تنضج الشوكة.

إذا لم يكن لديك و rsquot البيض المسلوق في متناول اليد ، فأنت تحتاج أيضًا إلى إعداد اثنين من هؤلاء. أسلوبي: وخز ثقبًا صغيرًا في قاع القشرة بدبوس وقم بتغطية البيض بشبر واحد من الماء. يُغلى المزيج. بعد دقيقة واحدة ، ارفعي القدر عن النار وقم بتغطيته. اترك القدر على حاله لمدة تسع دقائق ، ثم صفي البيض ، وبرديه في الماء المثلج ، وقشر.

بينما تغلي البطاطس ، يمكنك عمل الصلصة. يُمزج بعض زيت الزيتون ، خل الشمبانيا ، خردل ديجون ، عصير الليمون ، الكراث ، البقدونس الطازج ، الطرخون ، الملح ، والفلفل في مرطبان ، يغطى ويهز جيدًا حتى يصبح مستحلبًا. يمكنك أيضًا خفق كل شيء معًا في وعاء ، وأنا أفضل هذه الطريقة لأنه يمكنك بسهولة ضبط كمية الضمادة حسب الرغبة.

بمجرد أن تنضج البطاطس ، صفيها وانقليها إلى وعاء الخلط. قلبي البطاطس التي لا تزال دافئة بحوالي نصف الصلصة. ضعها في الثلاجة لتبرد.

اشطف الإناء واملأه مرة أخرى ببضعة أكواب من الماء وأضف رشة أخرى من الملح. يُغلى المزيج ويُضاف نصف رطل من الفاصوليا الخضراء المقطعة. اغلي لمدة 5 دقائق حتى تنضج الفاصوليا ، لكن لا تزال هشة قليلاً. صفيها ونقلها على الفور إلى حمام جليدي حتى تبرد.

حان الوقت لتجميعها معًا: امزج البطاطس والفاصوليا الخضراء والبيض المسلوق المقطع مع علبة التونة والزيتون الأسود والكبر والطماطم الكرزية المقطعة إلى أنصاف. أضيفي ما تبقى من الصلصة وبعض الملح والفلفل حسب الرغبة وقلبي برفق.


بينما تشكل البطاطس الأساس لهذه السلطة ، ستجد أيضًا أعشابًا طازجة ونبات الكبر وصلصة خل منعشة مصنوعة من الخردل وزيت الزيتون والكراث والليمون. إجمالاً ، فإنه يصنع طبقًا جانبيًا مليئًا بالحيوية مع نكهة الثوم المعمر والبقدونس والشبت إلى جانب الروائح الزاهية من الليمون وخردل ديجون.

المعدات بسيطة. ستحتاج إلى قدر وأوعية للخلط وشواية. بالنسبة لهذه الوصفة ، استخدمنا شواية كهربائية داخلية مرسلة إلينا من Hamilton Beach - إنها تحرق بشكل جميل ، والطهاة بكفاءة ، وهي (في الغالب) خالية من الدخان وغسالة الصحون.


سلطة طماطم مع زيتون تابناد

هذه سلطة طماطم رائعة تذكرنا بجنوب فرنسا باستخدام شريط الزيتون الأسود.

يمكنك رميها معًا في دقائق إذا كنت قد اشتريت بالفعل جرة من شريط الزيتون التي تم شراؤها مسبقًا في الثلاجة ، وإلا فإن الأمر يستحق صنع التابينيد بنفسك من الصفر إذا كنت تبحث فقط عن سلطة طماطم قليلة مختلف!

تضيف النكهة المالحة لشراب الزيتون نكهة مميزة مع إبراز الحلاوة في الطماطم الطرية. عدد قليل من أغصان البقدونس (أو الريحان أو الأوريجانو إذا كنت تفضل ذلك) للتزيين ، ولديك صفيحة ملونة مبهجة بأجواء الصيف على طاولتك.


  • 2 1/2 كوب ماء
  • ½ ملعقة صغيرة ملح مقسم
  • ½ كوب دقيق ذرة أصفر خشن أو عادي أو عصيدة من دقيق الذرة
  • 1 ملعقة كبيرة زيت زيتون بكر ممتاز
  • 4 سيقان متوسطة من الكرفس ، مقطعة إلى مكعبات
  • 2 فص ثوم مفروم
  • 1 (15 أونصة) لا يمكن إضافة الملح إلى مكعبات الطماطم
  • كوب زيتون أخضر ، مثل زيتون صقلي الضخم أو سيرينولا ، مغسول ، منزوع النواة ومقطوع بشكل خشن
  • 3 ملاعق كبيرة ريحان مفروم طازج
  • 1 ملعقة كبيرة قبر مغسول
  • نصف ملعقة صغيرة فلفل مطحون
  • رشة فلفل أحمر مطحون
  • 1 رطل من سمك أبو سيف ، مقطّع إلى 4 شرائح لحم
  • ريحان طازج للتزيين

يُغلى كوبان من الماء في قدر متوسطة الحجم على نار عالية. أضف 1/4 ملعقة صغيرة. ملح. صب دقيق الذرة (أو عصيدة من دقيق الذرة) ببطء في مجرى خفيف ، مع التحريك بسرعة بمضرب أو ملعقة خشبية لتجنب الكتل. يُطهى مع التحريك حتى يبدأ الخليط في التكاثف ، حوالي 3 دقائق.

خفض الحرارة إلى نار هادئة. يُطهى مع التحريك كل 5 دقائق ، حتى تخرج عصيدة من دقيق الذرة بسهولة من جوانب المقلاة ، 20 إلى 25 دقيقة. أثناء التقليب ، اسحق أي كتل على جانب المقلاة. إذا أصبحت عصيدة من دقيق الذرة سميكة جدًا بحيث لا يمكن تحريكها ، أضف 1/2 كوب ماء. يجب أن يكون القوام النهائي مشابهًا للعصيدة السميكة. يُرفع عن النار ويُغطّى للتدفئة.

في هذه الأثناء ، سخني الزيت في مقلاة كبيرة على نار متوسطة. يُضاف الكرفس مع التحريك من حين لآخر ، حتى يصبح طريًا ، لمدة 5 دقائق. يُضاف الثوم ويُطهى حتى يُصبح عطريًا دون أن يتحول إلى اللون البني ، لمدة 30 ثانية. أضيفي الطماطم والزيتون والريحان والكبر والفلفل المطحون والفلفل الأحمر المسحوق وربع ملعقة صغيرة متبقية. ملح. غطيه ، خففي الحرارة ، واتركيه على نار هادئة لمدة 5 دقائق.

ضع شرائح لحم أبو سيف في الصلصة المغلية. يُغطّى ويُطهى حتى ينضج السمك ، من 10 إلى 15 دقيقة.

للتقديم ، تُسكب عصيدة من دقيق الذرة على طبق كبير. رتبي السمك فوق عصيدة من دقيق الذرة ، وزينيه بالصلصة ، وزينيه بالريحان الطازج ، إذا رغبت في ذلك.

للمضي قدمًا: برد عصيدة من دقيق الذرة (الخطوتين 1-2) لمدة تصل إلى أسبوع. لإعادة التسخين ، يُمزج مع 1/2 كوب ماء في قدر على نار متوسطة مع التحريك من حين لآخر.


ما هي الكبر؟

قد تتساءل ، & # 8220What نكون الكبر ، على أي حال؟ & # 8221 حسنًا ، هذه الكرات الخضراء بحجم حبة البازلاء هي في الواقع براعم زهور مخللة! يأتون من مصنع يسمى كاباريس سبينوزا، أو ببساطة ، شجيرة نبات القبار (راجع هذه الصفحة لمعرفة المزيد عنها!). قبل أن تبدأ في التفتح ، تُقطف البراعم وتنقع في محلول ملحي أو تعبأ في الملح. يمكنك العثور عليها بالقرب من الزيتون أو المخللات في معظم محلات البقالة.

قد ترى نوعًا آخر من نبات القبار بجوار براعم القبار على رف السوبر ماركت: توت الكبر. إنها أكبر حجمًا ، بحجم ثمرة زيتون صغيرة. يحتوي التوت المخلل على نكهة مماثلة للبراعم ، لكن قوامها أكثر صلابة وقوة.

لقد أحببنا أنا وجاك تناول توت الكبر في رحلاتنا إلى إيطاليا ، لكن في المنزل ، غالبًا ما أطهو مع براعم أصغر وأكثر رقة. إذا كان لدي توت الكبر في متناول اليد ، فيمكنني إضافتها إلى لوحة المقبلات أو إلقائها في سلطات معينة. ولكن بالنسبة لمعظم وصفات نبات الكبر ، فإن البراعم هي السبيل للذهاب.


طريقة صنع سلطة البطاطس اليونانية:

اسلقي البطاطا المقلية (أو البطاطس الحمراء) حتى تنضج عند دهنها بالشوكة ، لمدة 20 دقيقة تقريبًا. انقله إلى لوح التقطيع واتركه ليبرد. بمجرد أن تبرد بما يكفي للتعامل معها ، قطّعي البطاطس إلى قطع صغيرة الحجم.

بينما تبرد البطاطس ، حضري باقي الوصفة. للقيام بذلك ، اخفقي المايونيز وزيت الأفوكادو والخردل والثوم والخل والبقدونس والشبت وملح البحر وزيتون كالاماتا المفروم والطماطم المجففة في وعاء خلط كبير.

يضاف اليام المفروم ويقلب جيداً حتى يمتزج.

تذوق سلطة البطاطس للنكهة وأضف المزيد من ملح البحر والخردل وعصير الليمون و / أو الشبت حسب الرغبة.

تقدم بجانب الطبق الرئيسي الخاص بك.


143 سلطة بيض مع الكبر وصفات الزيتون

الفلفل التونسي والطماطم والتونة وسلطة البيض

الفلفل التونسي والطماطم والتونة وسلطة البيض

سلطة بيض مع نبات الكبر والزيتون

سلطة بيض مع نبات الكبر والزيتون

طبق سلطة البحر الأبيض المتوسط ​​أنتيباستو

طبق سلطة البحر الأبيض المتوسط ​​أنتيباستو

سلطة بيض قليلة الدسم محلية الصنع

سلطة بيض قليلة الدسم محلية الصنع

بيض في تارتليت - سلطة إيطالية

بيض في تارتليت - سلطة إيطالية

سلطة تونة وبيض تونسية

سلطة تونة وبيض تونسية

سلطة تونة مشوية مع نيكواز بطاطس

سلطة تونة مشوية مع نيكواز بطاطس

سلطة الجرجير مع البصل الأحمر وخل البيض المفروم

سلطة الجرجير مع البصل الأحمر وخل البيض المفروم

سلطة خضراء وبيض

سلطة الخضار و البيض

ساندويتش روبيان مع سلطة بيض

ساندويتش روبيان مع سلطة بيض


شاهد الفيديو: سلطة البطاطس بالتونة الغنية والصحية اللي كتحمق الصغار والكبار (أغسطس 2022).